بطاقة التموين الذكية |
في المقال التالي سنقوم بشرح خطوات إستخراج البطاقة التموينية للمواطنين .
1- يتقدم المواطن لمكتب التموين التابع له ويتقدم بطلب الحصول على البطاقة التموينية .
2- يقوم بتصوير صور البطاقة الشخصية وصور شهادات الميلاد والرقم القومي له وللمستفيدين معه .
3- صورة من المستند الدال على أحقيته في إستخراج بطاقة تموينية .
4- بقوم مكتب التموين بالدخول على قاعدة البيانات للتأكد من صحة البيانات والتأكد من عدم إمتلاك المواطن أو أي من المستفيدين لبطاقة تموينية أخرى حتى لا يحدث تكرار .
5- بقوم مكتب التمويل بعد التأكد بإرسال النموذج لمكتب الخدمة .
6- يقوم مكتب التموين بإدخال بيانات البطاقة الجديدة للمواطن على النظام (قاعدة البيانات) .
7- تقوم الشركة المنفذة بطباعة البطاقة التموينية وكذلك بطاقة الرقم السري خلال أسبوعين ثم إرسالها |إلى مكتب التموين ومكتب الخدمة .
8- يقوم المواطن بالتوجه إلى مكتب الخدمة لإستلام بطاقة الرقم السري بعد أن يقوم الموظف بمطابقة البطاقة الذكية ببطاقته الشخصية .
9- يقوم الموظف بإستلام المقررات التموينية بالبطاقة الذكية بعد مرور شهر من إستلامها .
No comments:
Post a Comment